ورقة من كل كتاب

كل شيئ عن البنك العشبي

ســــــــؤال و جــــــــواب

س/ ما سبب غلق البنوك لبعض الحسابات للأشخاص ؟
ج: تتنوع الأسباب و تختلف ومن أكثر الأسباب شيوعا هو إدخالك بيانات غير مفهومة عند التسجيل بالبنك مثلا عندما يطلب منك البنك كتابة أسمك الأول أو الأخير , يقوم بعض الأشخاص بكتابة جملة و رموز غريبة مثل ( X-Men = bigboy ) وخذ على هذا الكثيرفبالله عليكم هل يوجد في الكون شخص اسمه بهذه الأشكال ؟! اكتب اسماء وليست كلمات حركية فأنت لست في حرب لتستخدم مثل هذه الأمور وليس شرطا أن تكون معلوماتك كما في الحقيقة ولكن يجب أن تكون صحيحة من حيث الإسم الأول و الاخير و رقم الهاتف و الدولة و المدينة و المنطقة .
لنضرب مثالا على ذلك شخص اسمه الأول خالد و اسمه الأخير علاء و من دولة السعودية منطقة مكة مدينة جدة ( أسماء وهمية) وأراد لإشتراك في بنك أو موقع أو شركة.

يستطيع هذا الشخص إدخال معلوماته كما بالحقيقة او يستطيع تغيرها بأسماء صحيحة كمحمد أو جورج وهكذا... وخذ على هذا جميع الأمثلة السابقة.

ومن الأسباب التي تؤدي إلى غلق حساب تعاملك مع شركات غير مضمونة أو نصابة و شركات الإستثمار من نوع الهايب.
س/ لماذا بنك العشبي أفضل من البنك الذهبي ؟
ج: .بنك الإي جولد فقد مصداقيته عند كثير من الشركات الو المواقع و الأشخاص , وذلك يعود إلى المشاكل المتراكمة اليومية بحيث يخيل إليك أنه بؤرة من المشاكل التي لا تنتهي فتارة ترى حسابك قد أغلق بدون سبب يذكر وذهبت أموالك في مهب الريح و تارة ترى رصيدك قد أصفر لونه من الصفر وقد سحبت كل أموالك بسبب شيء يسمى ( الفيروس الذهبي )ومن المشاكل أيضا مشكلة الأي بي والتي أصبحت مثل الشوكة في حلق الأشخاص.

س/ لقد قلت أن البنك يدعم الدول العربية ؟
ج: صحيح . به خصائص البال باي و الإي جولد.

س/ هل توجد خاصية التحويلات البنكية و المالية و الكريدت كاد وماهي الخصائص الأخرى ؟
ج: نعم توجد سيتم شرحها لاحقا

س/ كيف أعرف رقم حسابي وأين هو أصلا ؟
ج: رقم الحساب هو نفسه الإيميل الذي تسجلت به في البنك
س/ هل خاصية الكريديت كارد متوفرة
ج: نعم , ولكن للأسف ليست للدول العربية فقط هذه الدول. أمريكا و كنداAustralia- Germany- Norway Austria- Greece -Poland Belgium -Hong Kong- Portugal Bulgaria -Hungary -Romania China- Ireland -Singapore Czech- Republic -Italy -Slovakia Denmark -Lithuania -South -Africa Estonia -Luxembourg- Spain Faeroe- Islands- Malaysia Sweden Finland- Netherlands -UK France- New Zealand س/ ماهي الفترة التي سوف تصل فيها الأموال إلى المكان المراد قصده ج: كما هو مكتوب بموقع البنك , سوف تأخذ يومين من أيام العمل للمكان المراد قصده ( وليس أيام الأجازات )فمثلا إذا أرسلت أموالك لبنك في بريطانيا و كان اليوم عندهم إجازة لن يتم إحتسابه لديهم بالبنك. س/ ما الفرق بين Transaction password و password ؟ ج: password : كلمة سر عادية لتسجيل الدخول إلى حسابك.Transaction password : كلمة سر تطلب منك عند القيام بأحد العمليات لزيادة الأمان .

ليست هناك تعليقات: